النواب يدعمون مجهود الصرف الصحى بالإسكندرية فى مواجهة موسم النوات

النواب يدعمون مجهود الصرف الصحى بالإسكندرية فى مواجهة موسم النوات

حرص عدد من ممثلى الكتله البرلمانيه لأعضاء مجلسى النواب والشيوخ بالإسكندريه على تلبية دعوة اللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحى بالإسكندريه لإطلاعهم على ما يبذل من جهود فى مواجهة التحديات والأزمات وموسم الأمطار وعمليات الإحلال والتجديد بشبكات الصرف الصحى بالمدينه.

أقيم اللقاء وسط إلتزام وتطبيق كامل للإجراءات الإحترازية لمكافحة فيروس كورونا “كوفيد19″بالكمامه والتباعد فى قاعة التدريب بمقر الشركة بمحطة التنقية الشرقية وذلك يوم لمشاركتهم واطلاعهم على مستحدثات. 

تحدث اللواء محمود نافع خلال الاجتماع عن المجهودات المبذولة فى موسم النوات واستعداد قيادات الشركة وفرق الطوارئ. 

وأكد النائب أحمد مهنى عضو مجلس النواب خلال كلمته ان تلبية هذه الدعوة ليس بغرض المراقبة لكن بغرض توصيل رسالة من جميع النواب على مدى المجهود المبذول فى إرتقاء الشركة ،واشار فى كلمته “أننا شركاء فى توصيل هذه الرسالة تحت قبة البرلمان لكل من يعمل ويجتهد لإظهار نجاحات داخل الشركات او المؤسسات. 

 وتعهد النواب خلال كلماتهم بدعم الشركة وجميع قياداتها فيما يبذلونه من جهود وما حققته الشركه من نجاحات على مستوى المحافظة واثنوا علي مجهود اللواء نافع الذي ظهر اثره منذ عام ٢٠١٥ حتي ٢٠٢١. 

حضر هذا الاجتماع عدد من ممثلى المجلسين البرلمانيين بينهم النائب احمد مهنى ودكتوره أيات الحداد ووجيه ظريف ومنى عمرو والدكتور أحمد خليل وبعض من القيادات الشعبيه والتنفيذيه بالإسكندريه.