صرف إسكندرية تحتفل بيوم الوفاء للعاملين السابقين بالشركة

صرف إسكندرية تحتفل بيوم الوفاء للعاملين السابقين بالشركة

افتتح اللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية اليوم السبت الموافق 6 مايو 2023 احتفالية يوم الوفاء بالشركة للسادة العاملين الذي أحيلوا علي المعاش خلال الأعوام الماضية عرفانا بجهودهم المبذولة وتقديرا لأعمالهم أثناء فترة خدمتهم بالشركة.
بحضور رؤساء مجالس إدارات الشركة السابقين ورؤساء القطاعات ومديري العموم والإدارات والعمال والسائقين المحالين علي المعاش خلال الأعوام الماضية ولفيف من قيادات الشركة والعاملين الحاليين.
بدأ الحفل بالسلام الجمهوري وكلمة تعريفية عن الحفل وترحيب بالسادة المدعويين ثم أيات من الذكر الحكيم وتم عرض فيديو تعريفي للشركة والتطور في الأداء خلال الأعوام الأخيرة ثم كلمة رئيس الشركة وختام الحفل بتكريم للقيادات والعاملين السابقين وإهدائهم درع يوم الوفاء.
وقال نافع أن هذا التكريم يأتي امتناناً وعرفانا لكل من شارك في تطوير العمل بالشركة، شاكراً كل من أهتم بالحضور ورؤية زملاء العمل القدامي، مؤكداً علي روح الحب والتعاون والإخاء بين جميع العاملين بالشركة في ماضيها وحاضرها ومستقبلها إن شاء الله.
وأكد حرص الشركة على الاحتفال بالجميع مسئولين أو عاملين علي مختلف درجاتهم الوظيفية وأن إسم الاحتفالية “يوم الوفاء” تعبر عن الهدف منها بوضوح، مضيفاً إن بث روح الإنتماء والإخاء بين العاملين والربط بين الأجيال هو الهدف الأسمي لإستمرار مسيرة العطاء والتنمية والتطوير.
وقال رئيس الشركة أن “يوم الوفاء” سيتم تنظيمه في 6 مايو من كل عام، ليكون تقديراً لمن خدموا الشركة وقدموا من علمهم وجهودهم للإرتقاء بالخدمات التي تقدمها، وحفاظا علي أصولها وتبادلاً للخبرات بين الأجيال المتعاقبة.
وأبدي الحضور إمتنانهم وشكرهم للمبادرة الكريمة، مؤكدين أن هذا التكريم هو أحد قيم العمل ويُعد حافزاً للعاملين بالشركة لمواصلة الجهود نحو الافضل للمجتمع السكندري.